-->

تعرف على أفضل 3 تطبيقات رائعة و صادقة لربح البيتكوين + إثباتات دفع

تعددت وسائل و طرق الربح من انترنت حيث اصبح ربح المال من انترنت انطلاقا من الهواتف الذكية عبر مجموعة من تطبيقات اندرويد , هناك تطبيقات متاح للتحميل فقط من جوجل بلاي و هناك مواقع اخرى لتحميل هذه تطبيقات , العديد من اشخاص يبحثون عن طرق الربح من تطبيقات الاندرويد لكن اغلبية هذه التطبيقات تكون نصابة ، اما بالنسبة لهذا التطبيقات التي سنتطرق اليها فهي موتوقة كما سنقدم لكم اتباث دفع لهذة التطبيقات الحاصل على سمعة جيدة على ساحة الربح من اندرويد كما تميزيها  نجوم في متجر غوغل ما ياكد مصداقية هذه التطبيقات ، ادن كيف نحصل على هذه التطبيقات ؟ و ما افضل تطبيقات ربحية ؟ هذا ما سنتطرق اليه من خلال هذه التدوينة على مدونة دليل الربح و بضبط القسم الخاص بالربح من تطبيقات اندرويد.

البيتكوين هي العملة الإفتراضية والتي تستخدم فقط في العالم الإفتراضي وتعتبر من بين أفضل العملات الرقمية المشفرة و يصل سعر 1BTC بيتكوين حتي 1000$ في الوقت الحالي.

 تعرف على أفضل 3 تطبيقات رائعة و صادقة لربح البيتكوين + إثباتات دفع

سوف أقدم لك في هذه التدوينة ثلاثة تطبيقات للحصول على هذه العملة الإفتراضية بدون أي مجهود و سوف أقوم إرفاق بعض إثباتات الدفع فلنبدأ على بركة الله. 
 
تطبيق bitMaker


يعتبر واحد
من بين أفضل و أصدق التطبيقات لربح من هذه العملة الإفتراضية ، و يوفر لك التطبيق إمكانية ربح 225 ساتوشي كل 30 دقيقة و فبعد تحميله و فتحه تقوم بالتسجيل فيه و بعدها تقوم بتأكيد حسابك ، ثم تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، و بعدها سوف يطلب منك إدخال كود الدعوة للحصول على 2500 ساتوشي ، و الحد الأدني للسحب و فيما يلي إثبات الدفع.

 
 تعرف على أفضل 3 تطبيقات رائعة و صادقة لربح البيتكوين + إثباتات دفع
 

تطبيق freebitcoin

أيضا تطبيق رائع يوفر إمكانية ربح البيتكوين ، حيث كل ما عليك فعله هو تحميله و تثبيته و تقوم بفتحه ، و سوف يطلب التسجيل بعدة طرق ، فبعد التسجيل تتوجه إلى الـprofile و تقوم بإضافة عنوان إلى محفطتك والضغط  على feaucet لربح الساتوشي ، و يمنحك التطبيق 3 فرص للربح ، و الحد الأدني للسحب هو 20,000 ساتوشي ، و يتم الدفع كل يوم إثنين و فيما يلي إثبات الدفع.

 
 تعرف على أفضل 3 تطبيقات رائعة و صادقة لربح البيتكوين + إثباتات دفع
 

تطبيق Bitcoin fram

هذا التطبيق يختلف عن التطبيقين الأولين و هو الآخر يمكنك من ربح البيتكوين
،  حيث كل ما عليك هو تحميل التطبيق و تثبيته و فتحه و بعدها تقوم بالتسجيل ، بعدها عليك الضغط على CLAIM للحصول على 100 ساتوشي ، و عليك العودة مرة أخرى بعد مرور 30 دقيقة ،  و الحد الأدني للسحب هو 10,000 ساتوشي ،  فقط تتوجه إلي الـSetting و بعدها wallet   تقوم بإضافة عنوان محفظتك و من ثم قم بعمل حفط ،  و توجه مباشر إلي خيار Withdraw لطلب الدفع ، التطبيق يقوم بالدفع كل يوم إثنين و ثلاثاء.
في الختام أتمني أن تعجبكم التدوينة و أن تستفيدوا من هذه التطبيقات الصادقة و الرائعة لربح البيتكوين و لا تنسي مشاركة التدوينة مع أصدقاءك لتعم الفائدة.

 
TAG

عن الكاتب :

هناك تعليقان (2)

  1. إذا كنت تريد جمع البتكوين و لا تعرف من اين تبدأ إليك هذه المواقع السهلة و الصادقة يمكن ان تجمع منها الكثير صدقني جرب و أحكم
    https://freebitco.in/?r=16https://www.btcbuffet.com/Q0Ct5rNV868684

    ردحذف
  2. إذا كنت تريد جمع البتكوين و لا تعرف من اين تبدأ إليك هذه المواقع السهلة و الصادقة يمكن ان تجمع منها الكثير صدقني جرب و أحكم
    https://freebitco.in/?r=16https://www.btcbuffet.com/Q0Ct5rNV868684

    ردحذف

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *